اسلاميات دردشه افلام برامج الالعاب الرياضة وكرة القدم مصارعة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح مهمة جدا للبنات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
magdy
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: نصائح مهمة جدا للبنات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)   الأحد 28 أكتوبر 2007, 3:14 am

تصحيح أشكال الوجوه بالمكياج
تختلف اشكال الوجوه وبأختلافها تحتاج إلى تصحيح عند وضع كريم الأساس .
أنواعها هي : البيضاوي ,المستطيل , الطويل , المثلث ..الخ وكل نوع يحتاج لتصحيح بإستثناء الوجه المثالي البيضاوي .



- الوجه البيضاوي :
وهو الوجه المثالي في عالم التجميل متناسق ولا يحتاج لاي تصحيح .

الوجه الطويل :




يتميز هذا الوجه بكونه طويل مقارنة مع باقي الوجيه ويتميز بجبين كبيرة نوعا ما .
وتصحيحه يكون كما نرى بشكل عرضي باستخدام اساس اغمق بدرجة من الاساس المستخدم وأن كان استخدام درجتين من الاساس شاق ومكلف ماديا من الممكن استعمال علبة ظلال بنية سعرها يكون مناسب وطحنها والاحتفاظ بها بعلبة خاصة وخلط القليل جدا مع الاساس لتغميقه .

فبعد وضع الاساس على كامل الوجه ضعي الاساس الغامق على الجبهة بطريقة عرضية لاعطاء الوجه قليلا من العرض
وضعي كذلك على منطقة الذقن بشكل افقي كما توضح الصورة .
وضعي اللون الغامق على الفاتح بطريقة التربيت وليس المسح .

ملا حظة هامة :
- وضع الاساس على كامل الوجه يكون من الداخل الى الخارج وليس العكس لتجنب ظهور التجاعيد.
- ويكون بوضعه على اليد اولا لتدفئته ثم وضعه بنقاط على الجبهة والانف والذقن والرقبة ثم توزيعه جيدا

- الوجه المستطيل :

هذا النوع من الوجوه يكون مميزبالفك العريض والوجنة العريضة فتجنبي دائما وضع اي درجة اساس افتح منه يكفي وضع درجة بنفس الون
والتصحيح يكون بدرجتين اغمق من لون الاساس ويكون بوضع اللون الغامق على جوانب الوجه كاملة وعلى الذقن كما تبين الصورة

[center]تعلمي فن إخفاء العيوب
كل إمرأة لديها بعض العيوب الصغيرة في وجهها تزعجها وتتمنى تجميلها، أو اخفاءها لتبدو مكتملة الجمال كالعارضات والنجمات العالميات

لكن ما لا يعلمه البعض ان هؤلاء النجمات يعانين ايضاً من تلك العيوب قد لا تلاحظينها نعم ولكن ليس بسبب انهن لا يملكن ولكن السبب انهن تعلّمن كيفية تمويهها واخفاءها بأسلوب محترف يجعلهن رائعات الجمال
واليوم نضع بين يديك بعض هذه الاساليب لتبدي أجمل منهن ....

الذقن المزدوجة:
إستخدمي "بلاشر" برونزي غير برّاق ووزعي اللون الداكن عند طرف وأسفل الذقن ثم موهي اللون على طول عظمة الفكين


الجبين العريض
أفضل وسيلة لأخفاء الجبين العريض هي اعتماد قصة الشعر المنسدل فوق الجبين أي "الغرة"، وهي من آخر صيحات موضة الشعر اليوم. كذلك، في إمكانك استخدام كريم الاساس، شرط اختيار لون أغمق بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، وتوزيعه بحركات تصاعيدة عند جذور الشعر فوق الجبين. لكن راعي أن لا يزيد عرض الخط اللوني عن السنتيمتر الواحد.


الأنف الأفطس
أفضل وسيلة لتحسين مظهره هي تنحيفه أو إعادة نحتة بواسطة الماكياج. إستخدمي ظلاً بيجياً داكناً أو بنياً طبيعياً ووزعي الظل بواسطة البنصر، ثم ضعي لمسات خفيفة منه عند طرفي الأنف دون أن تغطي ارنبته. أما إذا كان أنفك كبيراً فمن الأفضل أن تموهي طول عظمة الأنف ورأسها.


الجفن الهابط:
العيون المبطنة أو الجفن الهابط يجعلان النظرة حزينة وذابلة. لهذا السبب، ينصح بالابتعاد عن الظلال الداكنة واستبدالها بظلال فاتحة ومشرقة لتبدو نظرة العينين مضيئة، مصقولة، وحيوية. إستخدمي الظل اللحمي، أو الورديالفاتح، أو البيجي، أو العسلي فوق كامل الجفن الأعلى، واختاري ألواناً متقزحة لإبراز الجفن الثابت تحت رسمة الحاجب. وسّعي نظرة عينيك باستخدام الكحل المائي، وارسمي به خطاً دقيقاً عند جذور الرموش العليا ومدي طرف واحد خارج حدود العين بقليل. لكن، راعي اختيار اللون البني أو النيلي الداكن أو الرمادي الدخاني لتحقيق الشكل المطلوب، ثم كحلي الجفن الداخلي للعين بالقلم الأبيض، واعقصي رموشك بالمكبس المخصص لثني الرموش وابرزيها بالماسكارا المكثفة لها مركزة على الرموش العليا بدلاً من السفلى.


العيون الصغيرة:
قد توحي العيون الصغيرة الصبا الدائم، وهذه ميزة جمالية مهمة. لكن شكلها الدائري (الكروي) قد يبدو أقل جاذبيةمن العيون اللوزية الشلك إذا أسئ استخدام الماكياج أو اختيار الألوان التي تبرزها. فإذا أردت توسيع نظرتك ومنح عينيك شكلاص جذاباً أرسمي خط الرموش العليا بواسطة الكحل المائي وراعي أن ينطلق الخط من وسط الجفن في اتجاه زاوية العين الخارجية. لا ترسمي خطاً عريضاً بالأيلاينر لأن ذلك يصغر العين بدلاً من أن يوسعها. بعد تحديد العينين أبرزي رموشك باستخدام الماسكارا السوداء، وذلك بضربات سريعة تميل في اتجاه زاوية العين الخارجية. وذلك بضربات سريعة تميل في اتجاه زاوية العين الخارجية. كثفي الرموش العليا والسفلى عند الطرف الخارجي للعين مما يمنحها "ذبحة" جميلة. ولا تنسي أن تستخدمي الظلال الفاتحة والمشرقة خصوصاً النوع المتقزّح
[/center]
أو البراق لأن الألوان الداكنة تزيد من غؤور العين كما أ، التركيبة المطفأة منها تضفي علينه الجمود والحزن.
ابدأي أولاً بتوزيع الظلال المطفأة عند الجفن المتحرك وأضيفي البريق إليها عند طية العين وتحت رسمة الحاجب.



نصائح أساسية إلتزمي بها:
اختاري دائماً ظلالاً مشرقة مثل البيج، والزهري وابتعدي كلياً عن الألوان البنفسجية والنيلية والخضراء. تذكري أن الحاجبين الرقيقين يبرزان الهالات السوداء، لذا، حاولي الاهتمام بشكل حاجبيك وتناسقهما. اشربي الماء بكثرة، وتجنّبي السهر لساعات متقدمة من الليل، ولا تقربي المأكولات الدسمة خصوصاً التي تحتوي على التوابل والصلصات الحارة. إذا ترافقت الهالات السوداء مع انتفاخ الجفنين جربي قناع أكياس الشاي الباردة أو المكعبات الثلجية (بحسب قدرتك على التحمل).


تجاعيد صغيرة
: إن ترطيب البشرة في شكل جيد يساعد على تمليس التجاعيد الصغيرة، وإعادة المرونة، والحيوية إليها. لكن، هناك خدعة تجميلية بسيطة تخفي هذه التجاعيد أو تخفف من حدة ضهورها وهي: استخدام سائل أبيض يضئ البشرة، وتمويه خطوط التجاعيد بواسطة مصحح لوني يستخدم عند خطوط الجبين، وتجويفة الذقن (أي تحت الشفة السفلى). وزاويتي العينين الخارجيتين، ومحيط الشفتين، وخطوط الضحك (قرب الأنف). لكن، من الضروري إخفاء خطوط التجاعيد قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه.


المسامات الواسعة:
اذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية. كذلك، عليك استخدام مستحضر يساعد على تقليص مسامات البشرة قبل استخدام الماكياج، ونشر "الفاوندايشن" السائل فوقه (شرط أن يكون من النوع المطفأ الذي يمنع لمعان البشرة) بواسطة الاسفنجة المخصصة لذلك، وتثبيت الماكياج بلمسة بودرة شفافة يتم توزيعها بواسطة ريشة كبيرة. لكن، إذا كانت بشرتك خالية من الشوائب والبثور يمكنك الاستعانة بالبودرة المضغوطة شرط أن تستخدمي اسفنجة كبيرة لتمليس اللون فوق البشرة.


الحاجبان الرفيعان لم تعد موضة الحاجبين الرفيعين سائدة في هذا الموسم ، بل أصبحت الحواجب المرسومة بإتقان والكثيفة بشكل معقول هي الرائجة اليوم. إختاري قلم رسم الحواجب بلون طبيعي أي أقرب إلى لون شعرك على الشكل التالي :
الشعر الأسود يناسبه القلم البني الداكن
الشعر البني يناسبه القلم البني المتوسط
الشعر الأحمر يناسبه القلم البني – المحمر
الشعر الأشقر يناسبه القلم الأشقر – الرمادي أو البني الفاتح
إذا أردت ملْ الفراغات في حاجبيك ارسمي خطوط صغيرة في اتجاه شعر الحواجب الطبيعي . أما إذا أردت تكثيفهما فعليك الاستعانة بمستحضر يأتي على شكل بودرة مخصصة لإعادة رسم الحواجب وتجميلها.


الوجه المربع
يتميز بفك بارز يجعله بحافظ على شباب الملامح لوقت طويل ، لكن إذا كنت تفضلين منحه إستدارة بسيطة استخدمي اليودرة الفاتحة حول الوجه والذقن حتى أعلى عظمة الفكين. ثم وزعي البلاشر الوردي في شكل دائري عند أعلى الخدين ، واختاري أحمر شفاه لماعا بلون وردي أو طبيعي جذاب.


النثور المحرجة
إذا كنت تعانين بثورا ملتهبة في البشرة عليك تغطيتها بخافي عيوب بلون لحمي "طبيعي" إفرب إلى لون بشرتك أو استخدام أقلام مخصصة لإخفاء الشوائب لها مفعول مطهر يساعد على معالجة البثور .
نصيحة : ضعي المستحضر فوق كل بثرة ثم مرري مسحوق البودرة لتثبيت اللون.


العدة الوردية
أنت بحاجة الى مستحضرات مصححة للسحنة لإخفاء العلامات الحمراء في الوجه . استخدميها بعد نرطيب بشرتك وقبل نشر خافي العيوب أو كريم الأساس ثم وزعي لبيودرة لتثبيت الأساس.


الوبر الزائد
أفضل حل للوبر الزائد فوق الشفتين هو نزعه بواسطة الشمع اليارد أو التخلص منه نهائيا بواسطة اشعة اللايزر أو تقنية الكهرباءز لكن إياك نزع الوبر بواسطة ملقط الحواجب لأنه يجعل الشعر ينمو قاسيا.


البقع الداكنة واثار الجروح
لتفاديها أو منع تفاقم حالتها هو استخدام مرطب غني بالمرشحات الشمسية. أما إذا أردت تغطية البقع الداكنة واثار الجروح عليك اختيار مستحضرات طبية مخصصة لهذا الغرض لأنها تؤمن تغطية أفضل مما يقدمه خافي العيوب العادي.


الشفاة الرقيقة
بما أن الشفاة الممتلئة هي موضة العصر لأنها تبدو جذابة أكثر ، بإمكانك اعتماد بعض الخطوات الذكية لإضفاء الحجم على شفتيك بشكل غير مبتذل :
إختاري قلما لتخطيط الشفتين بلون طبيعي أقرب إلى لون شفتيك أرسمي شفتيك مباشرة خارج إطارهما الأساسي ولكن في دقة متناهية وراعي أن تكون رسمة الخط رقيقة جدا. إملأي شفتيك بقلم "الكونتور" أولا ثم اطليها بأحمر شفاه فاتح يميل إلى البيج الزهري ، أو الوردي الباهت ، أو الأحمر الشفاف.
تذكري إن أقلام الحمرة الصدفية أو المتموجة واللماعة تكسب الشفتين حجما ضعي لمسة من ملمع الشفاه في وسط شفتيك لمنحهما حجما وشكلا جذابا.

كريمات، روجات، مسكارا، متى ولماذا تستبدلينها؟ نصائح هامة
هل تذكرين تاريخ اليوم الذي فتحت فيه علبة كريم الأساس أو الماسكارا وبدأت باستعمالها؟ وهل تعرفين كم من الوقت مر على شرائك قلم أحمر الشفاه الذي ما يزال على منضدة الزينة ؟





بعض النساء لا تهتم عادة بمثل هذه التفاصيل وترى ان المستحضر جاهز للاستعمال في أي وقت ما دام في العلبة بقية ، وهذا خطأ كبير، وانتهاء صلاحية هذه المادة أو تلك يمكن أن يحولها من مادة تجميل إلى أحدى مسببات الحساسية أو الإلتهبات التي تشوه الجمال بدلا من أن تبرزه .
وخبراء التجميل يقدمون لك بعض النصائح والوصايا التي تساعدك على التعامل مع مواد التجميل بحكمة وحفظها بأفضل الظروف كي تدوم لإطول فترة ممكنة .
تخضع مستحضرات التجميل والعناية قبل تسويقها لمجموعة من الاختبارات التي تقيس مدة صلاحيتها وعدم تسببها بأي أضراروخاصة فى اوروبا. وهذا ما يطمئننا الى امكانية شراء مستحضرات العناية من الصيدليات او المتاجر الكبيرة بكل ثقة. فالقوانين الاوروبية تفرض على مُصنعي هذه المستحضرات ضرورة الا تحتوي على اكثر من 1000 جرثومة في كل غرام او كل ملليلتر. اما بالنسبة للمستحضرات التي تستعمل للاطفال، فمن الضروري الا تحتوي على اكثر من 100 جرثومة في كل غرام او ملليلتر من المستحضر.
متى تبدا المشكلة?
المشكلة تبدأ بعد أول استعمال حيث تحتك هذه المستحضرات مع الهواء والضوء والحرارة والرطوبة أو الاصابع، فأحمر الشفاه الذي يتعرض للذوبان تحت الاشعة الذهبية وزيت الشمس الذي يتعرض للضوء لأيام طويلة لا يؤمن الضمانة والفعالية نفسها التي يؤمنها عند خروجه من المختبر. لكن بعض التركيبات تتمتع بمقاومة اكثر من سواها. ولنحصل على الفوائد المستحضرات التي نستعملها ولأطول فترة ممكنة يجب ان نتأكد من وجود بعض الضمانات في نوعيتها وان نأخذ بعض الاحتياطات الضرورية.
أسرار المستحضرات التي تدوم:
قبل شراء اي مستحضر تجميلي يجب ان نتفحصه بعناية، فالسعر لا يمكن ان يدل وحده على فعالية المستحضر، والمستحضرات الجيدة ليست دائماً الاغلى ثمناً.
لكن بالمقابل عند الاطلاع على مكونات هذه المستحضرات يمكننا ان نكتشف مدى فعاليتها، اما احتواؤها على المواد الحافظة فيكون طبيعياً وحتى ضرورياً، فبدونها تتعرض المستحضرات للتلف بالسرعة التي يتعرض لها ليتر من الحليب الطازج للفساد.
لتجنب اي تحسس:
تستعمل المواد الحافظة بكميات قليلة وبعد انتقائها من بين المواد الطبيعية التي تتمتع بخصائص مطهرة كالزيوت الاساسية للزعتر واكليل الجبل. اما الفيتامين E فتتم اضافته الى المستحضرات الغنية بالمواد الدهنية لتجنب اكسدتها وتعرضها للتلف، وتشكل العبوات التي لا يدخل اليها الهواء والضوء ونحصل عند الضغط عليها على الكمية المطلوبة ودون الاستعمال المباشر لليدين. ضمانة ضد خطر تكاثر الجراثيم في المستحضرات. وتتمتع المستحضرات البخاخة بالفعالية نفسها نظراً لتمتع العناصر التي تساعد على خروج المستحضر من العبوة بخصائص مضادة للجراثيم.
اما العبوات المصنوعة من الزجاج الداكن اللون فتسمح بحماية التركيبات الحساسة تجاه الاشعة فوق البنفسجية.
ـ مستحضرات غنية بالماء والعناصر المُركبة: لا تحتفظي بها اكثر من ستة اشهر.
تكون مستحضرات العـناية والتـجميل السـائلة والغـنية بالمـاء عرضـة للجراثيم والفـطريات اكـثر من سواها. كذلك الحال مع الامصـال والمستـحضرات المركزة بالمكـونات والمسـتحضرات الموجهة للاسـتعمال كعـلاج لفـترة قصـيرة (مرة او مرتين في السنة). واكثر المستحضرات تعرضاً للتلف هي تلك التي تحتوي في تكوينها على خلاصات النباتات والكولاجين والإيلستين والبروتينات ومشتقات الكبريت والفوسفور. ولكن بالمقابل فإن الكريمات التي تحتوي على مستوى حموضة منخفض كالكريمات الغنية بحوامض الفاكهة تكون عادة اكثر مقاومة للجراثيم، مما يستدعي التفريق بين التركيبة التي تتحمل وتلك التي لا تتحمل لتجنب ظهور الاحمرار والبثور على البشرة.
كما ان هذه المستحضرات التي نستعملها عادة على شاطىء البحر او في الجبال تكون عرضة للجراثيم اكثر من سواها، فأيدينا نادراً ما تكون نظيفة عند استعمالها.
المسكارا وكل مستحضرات العناية بمحيط العينين:
وابرزها الكريمات التي تستعمل للعناية بمحيط العينين والتي تتطلب اهتماماً اضافياً نظراً لاستعمالها على اكثر مناطق الوجه حساسية. فبعد مرور ثلاثة اشهر على البدء باستعمالها ممكن ان تسبب التهابات في العينين. كما يجب تجنب استعمال المسكارا التي تفوح منها رائحة كريهة، فهذا يعني انها لم تعد صالحة للاستعمال. وفي حال تعرض المسكارا للجفاف فان اضافة الماء لا ينفع الا في زيادة عدد الجراثيم التي تتكاثر فيه.
كريمات النهار والليل المركزة بالعناصر المغذية والمرطبة:
يجب استهلاك هذه الكريمات في فترة تتراوح بين 3 و 6 اشهر بعد البدء باستعمالها، على ان يتم التأكد من نسبة المواد الحافظة التي تدخل في تكوينها فإذا كانت ضئيلة او نادرة. يجب عدم الاحتفاظ بهذه المستحضرات اكثر من اربعة اسابيع. عند اختيار هذا النوع من المستحضرات ينصح بأن تكون عبواتها معدنية كي تحول دون دخول الهواء الى المستحضر او مقفلة تحمي الكريم من اي تلوث ناتج عن الاحتكاك باليدين.
كريم الأساس السائل، مستحضرات ازالة الماكياج اللوشنات والحليب الخاص بالجسم:
هي مستحضرات تجمع في تركيبتها بين خليط الحـليب والماء وتكون غنيـة بالمـواد الدهنـية اكـثر من غنـاها بالمـاء، ممـا يعـني ان سـرعة تكاثر الجراثيم فيها تكـون اقل من سواهـا. وعنـد أغلاق العبوات بعد كل استعمال يمكن ان نتجنب اكسدتها بسرعة عند اتصالها بالهواء وان نحتفظ بها لفترة تتراوح بين سـتة اشـهر وسـنة. اما كريمات الاساس السائلة التي تتأثر جداً بالحرارة فيمكننا الاحتفاظ بها في اسفل البراد عند بداية ارتفاع حرارة الطقس.

نصائح عملية تجعل عمر المستحضرات أطول:
في حال عدم وجود اي تاريخ صلاحية على مستحضرات التجميل، فهذا يعني انها عبرت بنجاح كل الاختبارات التي تقيس مقاومتها. فقبل تسويقها تتعرض هذه المستحضرات طوال ثلاثة اشهر لحرارة ورطوبة وبرد شديد.
وفي حال عدم تعرضها للتلف بعد كل ذلك تُحدد مدة صلاحيتها بثلاثين شهراً قبل فتحها. وممكن ان تُخفض مدة الصلاحية عند حفظها في ظروف سيئة (ضوء قوي او حرارة شديدة).
ولاطالة حياة مستحضرات التجميل من الضروري التقيد ببعض القواعد العملية:
ـ غسل اليدين قبل وضع الكريمات او الماكياج على البشرة.
ـ عند استعمال اكسسوارات مع المستحضرات يجب غسلها قبل وبعد اي استعمال وتطهيرها من وقت الى آخر بنقطة من ماء الجافيل المخففة بالماء.
ـ يجب حفظ العبوات بعيداً عن الحرارة المرتفعة. فارتفاع الحرارة إلى اكثر من 25 درجة يمكن ان يعرض احمر الشفاه للذوبان. اما عند حفظ المستحضرات في الحمام الشديد الحرارة فمن الافضل وضعها في الرفوف المنخفضة من الخزائن بدل وضعها على الرفوف المرتفعة، ويشكل حفظها في البراد حلاً عملياً ومفيداً في فصل الصيف.
ـ يجب الامتناع عن تخفيف المستحضرات بالماء اوخلطها فيما بينها لنتجنب خطر زيادة تكاثر الجراثيم فيها.
ـ اغلاق عبوات المستحضرات ضروري بعد كل استعمال لتجنب دخول الهواء الى تركيباتها والتسبب في تلفها.
ـ عند السفر يُستحسن شراء مستحضرات بعبوات صغيرة الحجم بدل شراء عبوات كبيرة ونقل جزء منها الى عبوات اصغر حجماً.
خلط بقايا الكريم الذي نستعمله مع عبوة كريم جديدة امر غير مستحب لأنه يسبب تلف الكريم الجديد بكامله




الهالات السوداء:
هي مشكلة جمالية تعاني منها نسبة كبيرة من النساء في مجتمنا العربي، ويفضل استشارة الطبيب أولاً حول أسباب ظهورها لإيجاد العلاج المناسب لها إذا كان السبب مرضياً. أما من الناحية الجميلةي فينصح بسترها بواسطة خافي العيوب أو "الكونسيلر".
اختاري لوناً أفتح من بشرتك بدرجة واحدة فقط، وابدأي بتمويه محيط العينين إنطلاقاً من زاوية العين الداخلية (قرب الأنف حيث يبدو الأزرقاق واضحاً)، ثم مدّي خافي العيوب بطريقة الترتيب فوق كامل الجفن الأسفل مركّزة في شكل خاص على التجويف البارز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.raddadi.com
yasmina_only1
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نصائح مهمة جدا للبنات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)   الثلاثاء 30 أكتوبر 2007, 9:24 pm

ميرسى يامجدى على النصايح الكتير دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALFares
الادارة
الادارة
avatar

ذكر علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نصائح مهمة جدا للبنات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)   الثلاثاء 06 نوفمبر 2007, 10:07 pm

شكرا يا غالى على موضوعك دا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfares1.ahlamontada.com
magdy
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نصائح مهمة جدا للبنات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)   الجمعة 16 نوفمبر 2007, 2:27 am

انت اللى غالي
ويشكرك على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.raddadi.com
 
نصائح مهمة جدا للبنات ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفـارس :: 

قــســم الـمـراه والـجمـال  :: الازياء والموضة

-
انتقل الى: