منتدى الفـارس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلاميات دردشه افلام برامج الالعاب الرياضة وكرة القدم مصارعة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية

كاتب الموضوعرسالة
mido-star
عضو جديد
عضو جديد
mido-star

ذكر علم بلدك : وصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية Senega11

وصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية Empty
مُساهمةموضوع: وصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية   وصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية Emptyالسبت 09 فبراير 2008, 9:17 pm

جميل
يقدم لـ 15 شخص، عدد السعرات الحرارية 238 وحدة حرارية، مدة الاعداد 35 دقيقة.

المقادير: ثلثي كوب كرز مجفف، ثلاثة أرباع كوب دقيق، ثلث كوب زبيب ذهبي، كوب جوز أمريكي، 3 بيضات، كوب ونصف سكر بني، ثلاثة أرباع ملعقة صغيرة بيكنج باودر، ربع ملعقة صغيرة ملح، نصف كوب شوكولاته سائله.

طريقة الاعداد:
سخني الفرن لحرارة 180 درجة، ادهني صينية فرن بالزبدة. اغمسي الكرز المجفف في ملعقة دقيق ثم اخلطي معه الزبيب والجوز والملح.

اخفقي البيض في الخلاط الكهربائي ثم اضيفي السكر بالتدريج وتابعي الخفق لمدة 5 دقائق.

اخلطي الدقيق والبيكنج باودر والملح بالملعقة الخشبية ثم امزجي الخليط مع خليط البيض والفراكه واعجني جيدا.

افردي العجينة في صينية الفرن المحضرة سابقا، وأدخليها الفرن لمدة 20 دقيقة. اخرجي الصينية وقطعي العجينه الى أصابع وزينيها بالشوكولاته السائلة وبالعافية.
</SPAN>
يقدم لشخصين، مدة الاعداد 5 دقائق. </SPAN>
سلطة طماطم بالجبن
:المقادير: 2 حبة طماطم مقطعة حلقات، حلقات جبن عكاوي، حلقات بصل أحمر، 2 ملعقة كبيرة خل، بقدونس وكزبرة مفرومة للتزيين.

طريقة الاعداد:
اغمسي البصل في الخل، ثم رصي حلقات الطماطم بالتناوب مع حلقات الجبن والبصل في طبق التقديم ثم رشيه بالقدونس والكزبرة وقدميه. حلوى التوت : . يقدم لشخص واحد ، مدة الاعداد 15 دقيقة

المقادير:
ملعقة كبيرة سكر، 255 جرام توت، 55 مل ماء، 5-6 خبز شرائح، 2 ملعقة كبيرة سكر، أوراق نعناع ، 2 ملعقة دائرية آيس كريم للتزيين.

طريقة الاعداد :
اخلطي مقدار كف اليد توت مع الماء والسكر في الخلاط ثم صفيه في مصفاة واتركيه جانبا، قطعي شرائح الخبز الى شرائح طوليه رفيعة (مثل الأقلام) مع ترك شريحة كاملة بدون تقطيع، اغمسي الشرائح في التوت وضعيها جانبا، سخني بقية التوت في وعاء مع السكر واتركيه حتى يلين التوت، احضري وعاء زجاجي ضعي في قاعه ورق بلاستيك ثم صبي التوت مع شرائح الخبز أولا ثم طبقة التوت مع السكر واقفليه بشريحة الخبز ثم ادخليه البراد لمدة ساعة، اقلبي الوعاء وازيلي البلاستيك ثم زينيه بالآيس كريم والنعناع.
سلطة الخضرة مع الخوخ وصدور الدجاج: يقدم لشخص، مدة الاعداد 5 دقائق.

المقادير: أوراق خس ملون مقطعة، أعواد بصل أخضر، ملعقة كبيرة بقدونس مفروم، ملعقة كبيرة كزبرة مفرومة، خوخ طازج مقطع إلى أرباع ، شرائح صدور دجاج مسلوقة بالبخار، ملح وفلفل أبيض حسب الرغبة، ملعقة كبيرة خل، ملعقة كبيرة خردل.

طريقة الاعداد: تبلي شرائح الدجاج بالملح والفلفل الأبيض، اخلطي الخس والبصل والبقدونس والكزبرة مع الخوخ ثم ضعي شرائح الدجاج ورشيها بالخل والخردل وبالعافيةوصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية Icon
</SPAN>
</SPAN></SPAN>
http://www.osoud.ie.ma

وصفات غنية بالفيتامينات انا عندي الوصفة السرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدجاج بالخلطة السرية
» احدث جسر بين المغرب و اسبانيا لمحاربة الهجرة السرية....
» وصفات متنوعة لحشوات عديدة للسندويشات