منتدى الفـارس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلاميات دردشه افلام برامج الالعاب الرياضة وكرة القدم مصارعة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ALFares
الادارة
الادارة
ALFares

ذكر علم بلدك : انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Egypt10

انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Empty
مُساهمةموضوع: انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا   انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Emptyالأربعاء 09 يناير 2008, 2:42 pm

يحكى ان فتى قال لأبيه اريد الزواج من فتاة رأيتها ,

وقد عجبني جمالها وسحر عيونها ,انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Wink

رد عليه وهو فرح ومسرور وقال أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يابني . انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smileانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrinانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smile

فلما ذهبا ورأى الاب هذه الفتاة أعجب بها وقال لابنه اسمع يابني هذه الفتاة ليست من مستواك وانت لاتصلح لها هذه

يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Wink

, اندهش الولد من كلام ابيه وقال له كلا أنا سأتزوجها ياأبي وليس انت , انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Confused

تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله وعندما قصا للضابط قصتهما قال لهم احضروا الفتاة لكي نسألها من

تريد الولد أم الاب ولما رآها الضابط وانبهر من حسنها وفتنته وقال لهم هذه لاتصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في

البلد مثليانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Mad وتخاصم الثلاثة وذهبوا إلى الوزير وعندما رآها الوزير قال هذه لايتزوجها إلا الوزراء مثلي وايضا تخاصموا

عليها حتى وصل الامر إلى امير البلده وعندما حضروا قال انا سأحل لكم المشكله احضروا الفتاة فلما رآها الامير قال

بل هذه لايتزوجها إلا امير مثلي وتجادلوا جميعا ,انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Mad

ثم قالت الفتاة انا عندي الحل !! انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smile

سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني اولا انا من نصيبه و يتزوجني وفعلا ركضت وركض الخمسة خلفها

الشاب والاب والضابط والوزير والامير وفجأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقه انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Frown

, ثم نظرت عليهم الفتاة من أعلى وقالت :

انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smileانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Winkانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smile هل عرفتم من انا ؟ انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smileانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Winkانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Smile

&&

&&

&&

**

&&&

&&

&&&

&&

**

**

**
v
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
v

انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrinانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Tongueانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrin أنا الدنيـــــــــا!!!!! انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrinانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Tongueانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrin

انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دينهم في اللحاق بي حتي يقعوا في القبر ولم يفوزوا بي.!!!!!!!!!!!!!
ضميره صحى
https://alfares1.ahlamontada.com
dandana87
عضو فضى
عضو فضى
dandana87

ذكر تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا   انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Emptyالخميس 10 يناير 2008, 5:33 pm

موضوعك جميل جدا يا احمد تسلم ايدك (الدنيا غدارة)
ALFares
الادارة
الادارة
ALFares

مُساهمةموضوع: رد: انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا   انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Emptyالخميس 10 يناير 2008, 11:05 pm

دايما منور ماوضيعى يا غالى

فعلا الدنيا غدارة يوم ليك ويوم عليك بس احنا مش عاوزين الدنيا

تسلم يا دندنه على المرور وكل سنه وانت طيب سنه هجريه سعيدة يارب
magdy
عضو ذهبى
عضو ذهبى

ذكر تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا   انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Emptyالجمعة 11 يناير 2008, 1:27 am

اقتباس :

انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrinانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Tongueانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrin أنا الدنيـــــــــا!!!!! انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrinانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Tongueانا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Biggrin

انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دينهم في اللحاق بي حتي يقعوا في القبر ولم يفوزوا بي.!!!!!!!!!!!!!
ابو حميد بارك الله ربنا يجازيك عنا كل خير

والف شكر يا برنس على الموضوع الجميل ده

وتحياتي لك يا مان
http://www.raddadi.com
ALFares
الادارة
الادارة
ALFares

مُساهمةموضوع: رد: انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا   انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا Emptyالجمعة 11 يناير 2008, 4:41 pm

العفو يا مجدى وان شاء الله يجازينا جميعا كل خير

ويارب تكون استفدت من الموضوع تقبل تحياتى يا غالى

انا الــــــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــيا
صفحة 1 من اصل 1